لعبة الحبار 3D: كل الحبارألعاب

100

مرحبًا بكم في لعبة الحبار الرائعة هذه التي تسمى "لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد". لعبة حبار هي لعبة ملكية ثلاثية الأبعاد تعتمد على الحركة والمغامرة. في هذه اللعبة ، نقاتل ضد لاعبين آخرين لكسب جوائز مالية ضخمة!
الإصدار
100
اخر تحديث
2 مارس 2022
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
72M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة الحبار من خلال رابط واحد مباشر بخطوات سلسة وبسيطة، من أهم ما يتم البحث عليه بدرجة كبيرة من قبل محبين وعشاق ألعاب الهواتف الذكية، حيث أن لعبة الحبار أو Squid game نالت على إقبال فئة كبيرة من بين الألعاب الخاصة بأجهزة الاندروريد التي روجت بفترة كبيرة في الفترة الأخيرة، ويرجع هذا لاحتواء اللعبة على العديد من المزايا التي تتمتع بها اللعبة عن غيرها، ولذلك حرصنا على أن نوفر لكم جميع التفاصيل التي تتعلق باللعبة.

تحميل لعبة الحبار

لعبة الحبار الأصلية هي عبارة عن لعبة مستوحاة من خلال مسلسل الكوري لعبة تحدي الحبار، كما أن اللعبة تكون من تحديات عديدة ومتنوعة، ويجب على اللاعب أن يلتزم بها ويلتزم بكافة القوانين المتعلقة باللعبة وعلى أن يبقى حي حتى أن تنتهي هذه اللعبة.

ومن أبرز ما تتميز له لعبة الحبار على أجهزة الاندرويد عن باقي الألعاب الأخرى هي إتاحة اللعب دون  أن تحتاج للاتصال بشبكة الانترنت.

وتتمتع بمجموعة متنوعة من التحديات الرائعة الأكثر تميز ويجب على كافة اللاعبين الالتزام بجميع القوانين التي تتعلق باللعبة وعلى أن يبقى حي حتى الانتهاء من اللعبة، وسوف نتعرف بالسطور القادمة على خطوات تنزيل وتحميل لعبة الحبار الأصلية.

تعرف أكثر على لعبة الحبار الأصلية

تعتبر من أحدى الألعاب الأركيد الكلاسيكية التي يتم البحث بشكل كثير على مستوى العالم في الوقت الحالي، ويطلق عليها البعض لعبة الضوء الأحمر أو الأحمر، كما أن أحداث اللعبة حول دمية ذات حجم كبير وتتواجد بمقدمة اللاعبين وتقوم بتحريك رأسها في ناحية الأمام وناحية الخلف.

وعند مشاهدة شخص يقوم بالتحريك تقتله على الفور، والهدف الرئيسي لهذه اللعبة هو إتمام جميع المهام مع القدرة على أن يبقى حياً لأطول فترة ممكنة حتى نهاية اللعبة.

أهلاً بكم في لعبة الحبار المتميزة للغاية وهي التي يطلق عليها “لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد” ولعبة الحبار عبارة عن لعبة ملكية ثلاثية الأبعاد.

وتعتمد خلال اللعب على الحركة وروح من المغامرة في ذلك اللعبة ونقوم بالقتال ضد اللاعبين من أجل كسب الكثير من الأموال وتحقيق الفوز.

تحميل لعبة الحبار
تحميل لعبة الحبار

أهم مزايا تحميل Squid game

يوجد في لعبة الحبار الكثير من المزايا، حيث أن يوجد بها الكثير من المؤثرات الصوتية المتميزة والتي تكون مناسبة في الأجواء الداخلية الخاصة باللعبة والعديد من المميزات الأخرى ومنها الآتي:ـ

  • سمات اللعبة تغيير عرض الكاميرا، وأيضاً مستويات اللعبة غير موجودة، والأوضاع الخاصة باللعبة المدمنين.
  1. يوجد بداخل اللعبة الكثير من الأدوات التي تجعل المستخدم قادر على التحكم الكلي باللعبة بكل بساطة.
  2. كما أنها تتسم بوجود واجهة مستخدم سهلة وسلسة للغاية تتمكن من خلالها الوصول لجميع الإعدادات والأدوات دون بذل أي جهد.
  3. كما أن العبة تتميز باحتوائها على جرافيك بجودة عالية للغاية، حتى تستطيع التمتع بها، كما أنها تتنوع بين السلس والصعب للغاية، حتى لا يشعر اللاعب بداخلها بالملل عند استخدامها.
  4. يتمكن من خلال اللعبة الحصول على أموال كثيرة في داخل اللعبة، والقيام بتحديد وتطوير المقتنيات حتى تتمكن من أداء اللعبة بطريقة أكثر من احترافية.
تطبيق موصي به  لودو ستار

ألعاب الحبار ثلاثية الأبعاد 2022

لعبة الخبار لعبة ثلاثية الأبعاد بعرض فائق الجودة، كما أنها لعبة لها قاعدة كبيرة من المعجبين واللعبة مستوحاة من بين سلسة ألعاب الحبار، وكافة الشخصيات الموجودة بها ثلاثية الأبعاد، وتمنح اللاعب تجربة ثلاثية الأبعاد أفضل للبصر، ومن الألعاب ثنائية الأبعاد، لذا نحن سوف نتوصل لكم بأن لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد لكافة الألعاب.

مميزات تحميل اللعبة على الهاتف

عند القيام بتحميل لعبة الحبار سوف تتمتع بالحصول على الكثير من المميزات برابط واحد مباشر ومن أهم المزايا التي تتمتع بها الآتي:ـ

  • بإمكانك الحصول على اللعبة بشكل مجاني، دون أن تكون بحاجة للحصول على أي رسوم.
  • كما أن الشركة المطورة للعبة تهتم بأن توفر تحديات كثيرة وبصفة مستمرة حتى تتمكن من إضافة العديد من المميزات الخاصة باللعبة بصفة مستمرة، وهذا يمكنك من التمتع بجميع التحديات بشكل مجاني.
  • تعتبر لعبة الحبار الأصلية من بين الألعاب التي تستخدم على أجهزة اندرويد متعددة، حيث أنها لا تحتاج لأجهزة بإمكانيات كبيرة، كما أنها في ذات الوقت تتمتع بالجودة على جميع الأجهزة سواء كانت ضعيفة أو متوسطة، وأيضاً الأجهزة القوية.
  • تتمكن من الاستمتاع بجميع مراحل اللعبة الأكثر إثارة وتشويق في حالة عدم اتصالك بشبكة الانترنت.
  • كما أن اللعبة تتسم بأنها ذات حجم صغير للغاية، مما يساعد في توفير مساحة كبيرة للغاية على الجهاز الخاص بك والتي يتم استغلاله في تنزيل الكثير من التطبيقات.
  • بإمكانك تحديد المستوى التي ترغب اللعب بكل بساطة على حسب مهارتك باللعب سواء كان متوسط أو صعب أو سهل.

لعبة التحدي الحبار

نحن من خلال هذه اللعبة نتحدى كافة المستخدمين للعبة ثلاثية الأبعاد الغير متصلة بشبكة الانترنت، للتثبت ومن أجل استكمال كافة الأوضاع ونحن نرى في النهاية من سيتحمل حتى النهاية كما يجب.

وأصبح التحدي في خلال لعبة الحبار أثار ضجة كبيرة بكافة أرجاء العالم، لذا يجب البدء في قبول التحدي، ويبدأ بلعب اللعبة ثلاثية الأبعاد في عدم الاتصال بشبكة الانترنت.

لعبة الحبار لعبة الإثارة والتشويق

يوجد بداخل لعبة الحبار الكثير من الألعاب المشوقة والممتعة للغاية، وأطلق عليها البعض لعبة الضوء الأخضر أو الأحمر، حيث أن أحداث اللعبة تدور حول دخول الكثير من المهام ويبارز معك العديد من المتنافسين الآخرين.

ويجب عليك أن تتجاوز كافة المهام بشكل كلي بتحقيق النجاح، لأن الخسارة بها تقضي بحياتك داخل اللعبة.

يجب عليك عند اللعب أن تفوز وتربح أموال عديدة حتى تحقق كافة الأهداف، منذ بدء اللعبة، ويجب عليك الانتباه على الدمية التي توجد بمقدمة اللعبة، حتى تتمكن من الفوز يجب عليك اتباع القاعدة الثانية.

فإذا كان الضوء أخضر، بإمكانك الحركة ولكن إذا كان اللون أحمر يشير لك بالوقوف.

تحميل Squid game
تحميل Squid game

المراحل والمستويات بداخل لعبة الحبار

يوجد بداخل لعبة الحبار الأصلية على أجهزة الاندرويد الكثير من المستويات المتنوعة والمحاكية للألعاب التي تتوفر بالمسلسل الكوري، والجدير بالذكر أن لكل مستوى نمط مختلف عن المستوى الآخر.

كما يوجد به العديد من المراحل الجديدة والنادرة والتي تزيد صعوبتها عند الارتفاع بالمستوى والتي تتمثل في الآتي:ـ

  • المرحلة المتميزة بالفصل الأول: تبدأ بهروب الدمية الكبيرة وتصل للخط الأخضر بشكل أمن، حتى لا يكون عرصة للقتل، كما أن المستوى الأول في اللعبة يحتوي على نحو 5 مراحل مثيرة منها، ويجب تخطي الجسر وعلى أن يصل للكرة الملونة في الحفرة وغيرها.
  • المرحلة الثانية: يوجد بها العديد من المراحل الفريدة والمثيرة، كما أن هذه المرحلة من أصعب المراحل عند المقارنة بالمرحلة الأولى، فقد تحتاج منك لدقة وتركيز أكبر لتتمكن من الاستمرار في اللعب.
  • كما أن يأتي المستوى الأول بداخل لعبة الحبار بإشارة حمراء ثم الانتقال لإشارة خضراء، والذي يشير لك بعبر الطريق للوصول للجانب الآخر حتى تحافظ على حياتك؟
  • كما يوفر لك عداد للوقت بأعلى الشاشة حتى ينبهك بموعد ظهور الإشارة الحمراء وأيضاً الخضراء، وتحتاج منك ذلك المهمة للكثير من التركيز والسرعة الكبيرة حتى تقوم بإتمامها.
  • بإمكانك أيضاً التحكم بمستوى اللعب عن طريق سحب الأصابع على الشاشة للجانب التي ترغب به.
  • عند خسارتك للكثير من الأموال يتم نقلك بشكل تلقائي للمرحلة الثانية، لذا يجب عليك أن تركز وتكون سريع لتنتهي اللعبة بفوزك؟
  • عند القيام بإتمام هذه المهمة تحصل على أموال كثيرة يتم استخدامها في الترقية والحصول على مقتنيات الاعب الخاصة به منها الملابس والعديد من الأدوات الموجودة في اللعبة.
  • المرحلة الثانية من اللعبة تكون على هيئة شكل هندسي يجب عليك إخراجه من خلال الحلوى، وبإمكانك أيضاً عن طريق النقر ببساطة عبر الشاشة.
  • ويتم الانتقال للمرحلة التالية وعلى أن تكون مرحلة شد الحبل، ويليها على الفور الكثير من المراحل المتميزة في اللعبة الأكثر إثارة.
تطبيق موصي به  8ball pool

سكنات لعبة الحبار الأصلية التحديث الأخير

يوجد بداخل لعبة الحبار الكثير من الملابس الرائعة والمتميزة، وبإمكانك أيضاً الحصول على الملابس الرسمية بشكل مجاني بداخل اللعبة، ولكن إذا كنت تريد الحصول على زي جديد آخر يجب عليك أن تجمع الكثير من الأموال من أجل التمتع بسكنات جديدة.

ففي الوجهة الرئيسة للعبة الحبار بالأيسر سوف تجد أيقونة على هيئة قبعة يتم النقر عليها، سوف يظهر لكم عدد من الملابس الأكثر تميز، وتتمكن من الحصول على الزي الأساسي الخاص باللعبة بشكل مجاني.

ولكن إذا كنت تريد الحصول على الكثير يجب عليك جمع الكثير من النقود للحصول على السكنات الجديدة.

الأوضاع الموجودة في لعبة الحبار

الضوء الأحمر والضوء الأخضر: هذه هي اللعبة الأولى من بين ألعاب لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد، والتي يجب أن يكون على اللاعب بها التوقف عند رؤية الضوء الأحمر والسير عند رؤية اللون الأخضر بالوقت المحدد.

ويجب أن يقوم بالعبور حتى النهاية، وسوف يتم القضاء على اللاعب، إذا لم يتم العثور عليه بالحركة، ولكن يقتل الحراس الأحمر الضوء الأحمر، وسوف تقوم الدمية الكبيرة برؤية اللاعب.

قرص العسل: يعتبر هذا التحدي الثاني خلال لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد، وهو أنه يقوم بها اللاعب بقطع جميع الأشكال المختومة من خلال حلوى قرص العسل بوقت محدد، وهذا يطلق عليه ppopgi و dalgona.

أما بالنسبة لعدم تمكنه من قطع الشكل بطريقة مثالية فسوف يطلق اللاعب من خلال الحراس الأحمر.

شد الحبل: التي تعتبر المرحلة الثالثة من بين ألعاب لعبة الحبار المثيرة ثلاثية الأبعاد، ويوجد لدينا لعبة شد الحبل والتي تعرف باسم سحب الحبل.

ويوجد فريقان يقوموا بسحب الحبل، وفريقان آخرين يسحبان بعضهما البعض للحفرة من أجل التخلص على بعضهم البعض.

الرخام: هذه تكون المرحلة الرابعة في لعبة الحبار، ويتكون فريق من اللاعبين، ويحمل كل لاعب 10 كرات حتى يتمكن من البقاء على قيد الحياة.

ويجب أم يكون لدى واحد منهم 20 كرة، دون أن يتعرض لأي عنف بالوقت المحدد، وعلاوة على ذلك سوف يتم طردك من خلال الحرس الأحمر.

حجارة زجاجية: في المرحلة الخامسة من اللعبة يتم بها تعيين اللاعبين للقفز من خلال الجسر المعلق وهذا الجسر يكون محاط ببعض الألواح الزجاجية، وبعضها يكون زجاج عادي، ولكن البعض الآخر يكون مقسي أو مصنع من الزجاج القوي.

فإذا اختار أحدى اللاعبين لعبة الحبار ثلاثية الأبعاد كجزء عادي، فسوف تؤدي للانكسار، وسوف يؤدي لسقوطهم، ويتم التخلص منهم، فيجب عليم أن تكون حذر للغاية حتى تأمل بالزجاج.

تطبيق موصي به  Trader Life Simulator

لعبة الحبار: بوجد بها فريقان يوجهون بعضهم، منهم مدافع ومهاجم، ويجب على كل لاعب بالفريق الهجومي أن يصل بسرعة لرأس الحبار بالأعلى ويقوم بملامسته بقدمه.

ولكن بالنسبة للفريق المدافع سوف يقوم بوقفها، وفي الوقت الحالي حرصنا على تطوير اللعبة وكافة الأوضاع الموجودة بها وما عليك سوى تحميل اللعبة

التحديث الأخير للعبة الحبار

  • لعبة مجانية ذات حجم صغير بحجم لا يتعدى 30 ميجا بايت.
  • الجولات الخاصة باللعب داخل لعبة الحبار تنتهي بفوز اللاعب خلال لعبة الحبار ولكن يجب استكمالها بوقت محدد.
  • تتميز اللعبة باحتوائه على جرافيك عالي مؤثرات نقية وأكثر وضوح بجودة عالية.
  • بعد القيام بتنزيل لعبة الحبار تمكنت من اللعب دون الاتصال بشبمة الانترنت.
  • هي من بين الألعاب القوية والمسلية للغاية على الرغم من أنها بسيطة للغاية وقد نالت على شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة.
  • يوجد بداخل اللعبة الكثير من المستويات الأكثر تميز والجديدة، ولعبة الحبار تتكون من العديد من المراحل النادرة والمثيرة للغاية.

لعبة الحبار 3D

شرح طريقة بدء لعبة الحبار الأصلية بعد تحميلها

تقوم لعبة الحبار بتجميع الكثير من الألعاب الأكثر تميز وإثارة ومتاحة بمسلسل لعبة الحبار، مع مراعاة تطبيق جميع الأحداث، منذ بداية اللعبة ويجب عليك الركض من بين العديد من الاعبين الآخرين أمام هذه الدمية.

وعند اكتشاف حركة أي لاعب من خلال ذلك الدمية سوف يتم القضاء عليها، وحتى تتمكن من النجاة منها، يجب عليك أن تعبر بكل دقة وحذر حتى لا يلاحظك أحد وتتمكن من التنقل للمستوى الجديد.

كيفية تحميل لعبة الحبار للكمبيوتر عن طريق محاكي

ازدادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن خطوات تحميل لعبة الحبار على أجهزة الكمبيوتر، عن طريق زر التحميل المتاح بالأعلى، كما أنه يمكنك من القيام بتحميل اللعبة ولكن تحمل الإصدار التجريبي.

كما أنه بإمكانك تثبيت اللعبة على أجهزة الكمبيوتر عن طريق الاستعانة ببرنامج محاكاة، حيث يوجد الكثير من برامج المحاكي التي تتناسب مع أجهزة الكمبيوتر والاندرويد ويتم اتباع الآتي للحصول على اللعبة:ـ

  1. عليك بتحميل برنامج محاكي خفيف على أجهزة الاندرويد والكمبيوتر عن طريق أيقونة التحميل.
  2. يتم تثبيت لعبة الحبار عبر محاكي ويتم فتح اللعبة من خلال فك الضغط وسوف يظهر أمامك أيقونة جديدة تضم ملف التحميل.
  3. يتم القيام بفتح اللعبة داخل محاكي ويتم النقر على الصفحة الرئيسية للتمتع باللعبة

squid Game apk  لعبة الحبار الأصلية

من الألعاب السهلة للغاية التي لا تكون بحاجة للقيام بمهام تسجيل الدخول أو القيام بإنشاء حساب، حيث أنه تتمكن من استخدام اللعبة عند القيام بتحميلها، وبعدها سوف تجد نفسك منضم بعالم جديد مليء بالإثارة والتشويق، مع العلم أن هذه اللعبة تتكون من عدة مستويات.

فعند الانتهاء من مستولا بداخل اللعبة تنتقل لمستولا أخر تلقائياً، والجدير بالذكر أن جميع مستويات اللعبة سوف تكون النتيجة الخاصة بها خسران أو فائز، وهنا سوف تموت أو تكون فائز.

وسوف تحصل على الكثير من الأموال لذا تتمكن الآن من القياك بمهام تحميل لعبة الحبار الأصلية، وعلى أن تخوض هذه التجربة بنفسك، لذا يجب عليك أن لا تتردد أبداً في تحميل اللعبة الآن عن طريق الروابط المذكورة.

سوف تتمتع باللعب من خلال واجهة بسيطة وغير معقدة وذات تصميم تتمكن من خلاله بكل سهولة من الوصول لكل ما تريده، بكل سهولة مع العلم أنه يكون من السهل القيام ببعض التعديلات بالواجهة إلى جانب التعديل على كافة أدوات التحكم، كما أنه تتمكن من شراء الكثير من الموارد والملابس من خلال متجر اللعبة.

الوافدون الجدد

6 ألعاب مثيرة للاهتمام
وأضاف جسر لعبة
وأضاف لعبة كرسي الموسيقية
ضوء أحمر الضوء الأخضر لعبة تحديث
أخطاء ثابتة

فيديو